شركة تعقيم منازل في ابوظبي |0523353369| تعقيم شقق

1
شركة تعقيم منازل في ابوظبي

شركة تعقيم منازل في ابوظبي


شركة تعقيم منازل في ابوظبي |0523353369| تعقيم شقق

نعد افضل شركات التعقيم بأبوظبي متخصصة تعقيم المنازل,الشقق ,الفلل ,الشركات من فيروس كورونا في الامارات

Contents

شركة تعقيم منازل في ابوظبي

تعمل شركة تعقيم المنازل في ابو ظبي على إزالة كافة المفروشات والسجاجيد وتنظيف الارضيات وتعقيم كافة الأماكن الضيقة و تنظيف المراوح والتكييفات من الداخل والخارج وتنظيف كافة مفروشات المسجد والجلي الآلي لكافة الاتربة والاوساخ الموجودة على الارضيات وإستخدام الكلور والمواد المطهرة للتنظيم اليدوي بالفرش مثل إستخدام مواد كحولية عالية الجودة وإستخدام مواد H2O2 , HAMA وغيرها من مواد التعقيم الفعالة وتنظيف اعمدة المسجد والاسطح والحديقة الملحقة والبوابة الرئيسية وغسل الاسطح وأماكن الوضوء.

شركة تعقيم المنازل ابوظبي

من أكثر الضوابط التي قامت عليها الكثير من الدول العربية بعد فتح المساجد مرة اخرى ويمنع انتشار الأوبئة وخاصة وباء كورونا هو التباعد بين الافراد المصلين وتحديد موعد محدد للصلاة وغلق المسجد بعد وقت قصير من الصلاة ومن الأمور الهامة التي يجب مراعاتها فى الصلاة فى المساجد هو التعقيم والتطهير وخاصة للسجاد واماكن الوضوء والابواب والمداخل وغيرها.

شركة تعقيم منازل في ابوظبي
شركة تعقيم منازل في ابوظبي

شركات تعقيم المنازل من كورونا ابوظبي

تستخدم شركة تعقيم المنازل في ابو ظبي في طريقة التنظيف بالبخار فى الفنادق احدث طرق التنظيف والتعقيم التي تعمل على قتل الجراثيم والبكتيريا والتخلص من الاتربة بنسبة تصل إلى 90% وذلك من خلال إستخدام البخار على أعلى درجات الحرارة الفعالة في قتل الفيروسات والبكتيريا والعث والعنكبوت العالق في الستائر وعلى التكيفات وعلى الاسرة من الخلف والتي عادة ما لا يتم تنظيفها.

يتم تعقيم ارضيات الفندق من خلال البخار وإستخدام المساحات المخصصة والمعدة لذلك ويتم وضع المواد الكيميائية المطهرة فى مكان مخصص داخل الممسحة ويتم تطهير الارضيات بها جيداً؛ ويتم تعقيم كافة الادوات المستخدمة فى تعقيم منطقة معينة فى الفندق ولا يتم إستخدامها فى مكان آخر إلا بعد تطهيرها جيدا بمواد كحولية عالية الجودة وإستخدامه فى تعقيم مكان آخر.

شركات التعقيم في ابوظبي

تعمل شركة تعقيم المنازل في ابو ظبي على إستخدام التنظيف والتطهير عن طريق البخار وذلك نظراً إلى أن طبيعة العمل فى الفنادق تحتاج طرق تنظيف غير المعتاد والتي تحتاج إلى تعقيم لا يعيق حركة العمل والحركة بسهولة والتطهير بالبخار فعال فى التخلص من الاتربة العالقة فى الكراسي والوسائد فى الغرف ويعمل على التخلص من الاتربة الموجودة فى الستائر العالية وهو من البدائل الفعالة عن التنظيف بالمواد الكيميائية التي تتسبب فى رائحة أو تحتاج إلى وقت أطول للتخلص من آثار التنظيف والتعقيم.

شركات تعقيم المنازل في ابوظبى

من أكثر الأماكن تضررا بسبب جائحة فيروس كورونا وأثرت على اقتصاد دول كانت هي الفنادق وذلك بسبب إنتشار الفيروس فى الكثير من البلدان الموبوءة والتي يعتبر قدومها مؤشر على انتشار الأمراض ويسبب زيادة عدد الحالات؛ إلا أنه وفي غير احوال فيروس كورونا فإن نظافة الفندق وتطهيره من أحد العوامل المميزة التي تميز فندق عن غيره والنظافة من أكثر التقييمات التي تميز الفنادق على مستوى العالم.

شركات تعقيم مكاتب في ابوظبى

توفر الشركة للعاملين الملابس المخصصة للحفاظ على حياتهم وصحتهم من المواد الكيميائية المستخدمة فى التطهير ومنع العاملين من استنشاق البكتيريا والاتربة الضارة المنبعثة من عملية التنظيف.

توفر شركة تعقيم المنازل في ابو ظبي  أحدث المواد المطهرة والمعقمة مثل مادة 3M الامريكية ومادة H2O2, HAMA, BACTA وهي من أحدث المواد المعتمدة من منظمة الصحة العالمية التي اثبتت فاعليتها على تنظيف الاتربة والتخلص من البكتيريا المتراكمة والتي لا تضر بصحة الانسان.

شركة تطهير منازل في ابوظبى

تلتزم الشركة بتنظيف كافة الأماكن الموجودة فى الفلل ومنها الحديقة المرفقة وكافة الغرف والحوائط والمطابق والابواب والنوافذ والحمامات والبالوعات وكافة الاماكن صعبة الوصول إليها بطرق التنظيف العادية وغيرها وتسليم الفلل فى الوقت المحدد والمناسب لذلك.

إستخدام طرق مختلفة للتعقيم والتطهير تبعاً لطبيعة المكان؛ فطريقة تنظيف الستائر والوسائد والسجاد الذي قد يتأثر بالمواد الكيميائية او قد يغير لونه غير طريقة استخدام تعقيم النوافذ والحوائط فالأولى يتم إستخدام التنظيف بالبخار على درجات حرارة مرتفعة لقتل العثة والبكتيريا والاتربة المتراكمة والثانية يتم استخدام المواد الكيميائية السائلة والتي لها فاعلية اكبر على قتل الجراثيم والاتربة الصعبة مع إستخدام العاملين اغطية وجوانتي اليد لحماية اليد من الحرق أو التضرر بالمواد الكيميائية المستخدمة فى التطهير.

تنظيف وتعقيم المنزل في ابوظبي

  • اذا كنت تبحث عن شركة تعقيم المنازل في ابو ظبي فإننا افضل شركه فى دوله الامارات بأسرها، وذلك للميزات الكثيرة التي نمتلكها:
  • نحن لدينا فريق كبير يمتلك الخبرة الحقيقية فى عملية التعقيم، ويعرف اهم الاماكن التي يجب تعقيمها بشكل أساسي.
  • فى شركة ركن التطور نستعمل افضل الادوات الممكنة من اجل انشاء عمل تعقيم على اعلى مستوى.
  • الوسائل التي نستخدمها في عملية التعقيم هي وسائل آمنة تماما على البشر، سواء كانت الابخرة او الكحول او اي انواع من السوائل التي نستخدمها، فليس لديها اي تأثير سيء على الأطفال على البشر ولا على الاطفال.
  • الفريق الذي يقوم بعملية التعقيم يحافظ جدا على خصوصية المكان ويحاول بكل الطرق ان يقوم بعملية التعقيم باعلى كفاءة بدون عمل اي ازعاج لأهل المكان سواء كان العميل شركة او صاحب منزل او صاحب محل او اي شيء يحتاج الى التعقيم.

شركة التعقيم في أبوظبى

  • التحضير المسبق لعملية التعقيم عن طريق تحضير مواد التعقيم.
  • تجهيز سيارات لنقل المواد المطهرة للمكان المراد تعقيمه.
  • تجهيز العمالة المدربة للذهاب فوراً لتعقيم المكان.

تعقيم وتطهير البيوت في ابوظبي

  • التعقيم وحده هو القادر على القضاء على الجراثيم والميكروبات.
  • التعقيم وحده هو القادر على الحد من انتشار جميع أنواع العدوى والأمراض ، لذلك يجب على كل أب وكل أم حريصة على سلامة أطفالهم التعامل فوراً مع شركة تعقيم فيروس كورونا
  • لتقوم بدورها في تطهير المنزل وتحصينه ، وهذا واجب كل موظف ، وكما أوعانا المختار صلى الله عليه وسلم في الحديث الشريف ، فجميعكم راع ومسئول. لقطيعه.

افضل شركات التعقيم في ابوظبى

  • ارتداء الملابس المخصصة لهذا الإجراء.
  • ارتد قفازات مناسبة وتخلص منها بعد إتمام عملية التعقيم بالمنزل.
  • استخدام أقوى المطهرات والمعقمات التي أثبتت فعاليتها.
  • من بين المنازل والمنازل الأكثر احتياجًا إلى التعقيم والتطهير المنازل التي يوجد بها أطفال صغار.
  • يلعبون ويركبون دائمًا بالطعام والأماكن الملوثة ، مما يجعلهم عرضة لتراكم الجراثيم والبكتيريا والفيروسات.
  • تنتقل الأمراض إلى الأطفال وجميع أصحاب المنزل ، وننصحكم أيها القراء الأعزاء بضرورة تعقيم منازلكم حفاظاً على سلامتكم.

تعقيم الشقق في ابوظبي

تقوم الشركة بدور رئيسي في مجال التعقيم حيث تقوم بما يلي:

  1. التعقيم المنزلي.
  2. شركات التعقيم المنزلي
  3. تعقيم المفروشات مثل السجاد والبسط وغيرها.
  4. يتم أيضًا تنظيف خزانات المياه وتعقيمها.
  5. تعقيم الشقق والفيلات والشركات والمكاتب.
  6. تطهير كبرى الفنادق والنوادي والملاعب الرياضية المختلفة.

شركة تعقيم المنازل فى ابوظبي

  1. شفط الغبار وتنظيف المكان.
  2. امسح السقف وأزل شبكات العنكبوت والشبكات لأنها غالبًا ما تكون مليئة بالبكتيريا والجراثيم.
  3. بعد التنظيف تأتي مرحلة التعقيم فتبدأ الشركة في تعقيم السطح ، ثم غرف المنزل والأرضيات ، ثم المطابخ والحمامات ، ثم تقوم شركات التعقيم المنزلي برش معطرات الجو لإعطاء رائحة جميلة في المنزل.

اهم خطوات التي تقدمها شركتنا لتطهير المنزل

تقديم الخدمات بدون اخلاء وبمواد وبمواصفات عالمية واسعارمناسبة لكافة المنشئآت:

  • تعقيم وتطهير المنازل والشركات والمصانع والمنظمات والسفارات والكمبوندز والمولات
    -تعقيم وتطهير المدارس والجامعات
  • تعقيم وتطهير الفنادق والمطاعم والمراكب والمنشئآت السياحية

يتم استخدام مواد بمواصفات عالمية وتوصيات وزارة الصحة ومنظمة الصحة العالمية ، واستخدام مواد بما يلائم كل الاسطح

ما هي افضل طرق التعقيم لدى شركة تعقيم ابوظبي ؟

•الكلور 10% : وهو اول طرف في التعقيم للأسطح ويتم استخدامه لأغراض معينة مثل المكاتب ومقابض الكراسي ومفاتيح الكهرباء وأماكن وضع الأيدى
•الكحول 70% : هو مادة فعالة للتخلص من اثر الجراثيم والفيروسات بالكامل ويستخدم لتطهير مقابض الابواب والحوائط والأجهزة الكهربائية بالكامل وهو يعتبرأهم قسم من اقسام التعقيم للاماكن.
•الصابون المركز الاحمر : وهو خليط من مواد كيميائية كثيره والغرض منه التنظيف الشامل لمحتويات المكان ويستخدم في الأرضيات وأدوات المطبخ والحمام بكل أغراضه ويشمل اي شي يتقبل الماء

ما هي خدمات التعقيم التي تقدمها شركتنا ؟

  • وهذا ما يجعل ربات المنزل دائماً تسعى لتوفير النظافة في منازلهم أولاً بأول، لأن المنزل هو الوجهة الرئيسية أمام جميع لزوار من أهل وأقارب وغيرهما، ولذا لابد أن تحرص باستمرار إلى تطهير تعقيم منزلك لهذه الأمور وأيضاً من أجل قتل أي جراثيم أو ميكروبات أو فيروسات قد توجد من أجل الحفاظ صحة أفراد المنزل.
  • وبرغم ضرورة هذا الأمر إلا أن قيام ربة المنزل بعملية تطهير المنزل بنفسها تكون عملية شاقة للغاية، على وجه الخصوص إذا كان المنزل به أطفال، فهذا يزيد الأمر صعوبة لعدم توافر الوقت والجهد اللازمين لكي تتم عملية التطهير بصورة صحية ولكي تستطيع أن تحصل على واجهه مشرفة وأنيقة أمام الزائرين.
  • ماهي الخدمات التي تقدمها الشركة في مجال التعقيم؟

مصادرنا

طرق تنظيف الشركات والمؤسسات من كورونا

الصحة العالمية توصي بأول علاج للوقاية من الأعراض الحادة لكورونا

طريقة تعقيم البيت من الفيروسات

المطهرات والمعقمات مع فيروس كورونا

بعد انتشار فيروس كورونا.. ما الطريقة الصحيحة لتعقيم منزلك؟

فروعنا في الامارات

التقيم

خدمة ممتازة
ارخص الاسعار
افضل شركة تنظيف
افضل عمالة
شركة ممتازة
افضل جوده
ممتاز
افضل شركات
متخصصون فى التعقيم

ممتاز

شركة تعقيم منازل في ابوظبي |0523353369| تعقيم شقق نعد افضل شركات التعقيم بأبوظبي متخصصة تعقيم المنازل,الشقق ,الفلل ,الشركات من فيروس كورونا في الامارات

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !

التعليقات معطلة.